shababdemiana

    دموع الرجل ودموع المراة

    شاطر

    mera
    عضو متألق
    عضو متألق

    انثى
    عدد الرسائل : 185
    العمر : 32
    تاريخ التسجيل : 07/11/2007

    default دموع الرجل ودموع المراة

    مُساهمة من طرف mera في الأحد ديسمبر 09, 2007 4:37 pm

    هل البكاء ملكية خاصة للمرأة لا ينازعها فيها الرجل؟ واذا كان للبكاء كما للسفر فوائد عديدة، فلماذا لا يشارك الرجل المرأة في ملكيتها للبكاء حتى يستفيد ويفيد؟.. واذا كانت المرأة في حياتها اليومية أكثر احتياجاً للبكاء من الرجل، فلماذا يفرط الرجل في احتياجاته القليلة من البكاء تحت دعوى رجولة لا يليق بها البكاء؟

    والانسان الباكي، انسان يشعر ويحس ويتألم ربما أكثر من غيره، وتترجم لغة الأحاسيس والمشاعر عنده الى لغة الدموع. ولحسن حظ المرأة فإن البكاء يمثل لها منطقة من مناطق نفوذها، فهي تبكي طوال الوقت، في الفرح والحزن وفي كل وقت من اوقات الحياة العادية.. ولأن المرأة تحتاج دائماً الى البكاء فهي تحبه وتجيده وتريده بشدة.

    تبكي المرأة متعمدة أحياناً لأنها تعرف جيداً انها سوف تشعر بالراحة بعد الانتهاء من نوبة البكاء. واذا ما استعصى البكاء على المرأة في أي وقت فإنها تسعى اليه وهي راغبة فيه.. ووسيلتها الى ذلك تأجير فيلم سينمائي من النوع الميلودرامي الذي يدفعها دفعاً الى البكاء الذي قد يصل الى حد النحيب. وعادة ما تدلل المرأة على جودة الفيلم السينمائي والتلفزيوني بقدرته على انتزاع الدموع من الأعين انتزاعاً وعلى اجبار المتفرج على البكاء.

    وهناك بعض الحقائق العلمية التي تتصل بالبكاء وتشعر بها المرأة لكنها تجهلها ولا تعرف شيئاً عنها، منها أن الدموع تحمل نوعين من أنواع هرمونات الإرهاق العصبي، وهما يزداد معدلاتهما في الدم مع ازدياد الضغط العصبي على الانسان، ويتخلص الجسم من هذين الهرمونين عندما تذرف العينان الدموع.

    وبصرف النظر عن اختلاف مشاعر الحزن والفرح وتناقضها الا أن هذه المشاعر تتسبب في نوع من الارهاق العصبي الذي يتطلب البكاء من أجل الإفراج عن هذه الهرمونات والتخلص منها الى خارج الجسم.

    يبكي الولد مثل البنت تماماً حتى سن الثانية عشرة، ولكن بعد هذه السن يزداد هرمون البرولاكتين في الدم لدى الفتاة أكثر من الفتى مما يجعل الفتاة أكثر عرضة للبكاء. وعندما تبلغ المرأة سن اليأس تقل نسبة البرولاكتين في دمها مما يجعلها تميل بنسبة أقل الى البكاء.

    فابك يا سيدي ولا يهمك.. فالدموع ليست للنساء فقط!
    avatar
    adel_sabry2005
    عضو متألق
    عضو متألق

    ذكر
    عدد الرسائل : 176
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 15/11/2007

    default رد: دموع الرجل ودموع المراة

    مُساهمة من طرف adel_sabry2005 في الإثنين ديسمبر 10, 2007 3:33 pm

    هقول ايه صدق الي قال غوين نكدهههههههههههههه
    avatar
    hade
    عضو متألق
    عضو متألق

    ذكر
    عدد الرسائل : 53
    العمر : 32
    الموقع : http://maream.ahlamontada.com/
    تاريخ التسجيل : 12/12/2007

    default رد: دموع الرجل ودموع المراة

    مُساهمة من طرف hade في الجمعة ديسمبر 14, 2007 4:36 am

    يسلمواااااااااا الف شكر ليكي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 12, 2018 7:05 am