shababdemiana

    الحضري: مكالمة تليفونية لعبت دوراً كبيراً في عودتي .. و متقب

    شاطر

    mera
    عضو متألق
    عضو متألق

    انثى
    عدد الرسائل : 185
    العمر : 31
    تاريخ التسجيل : 07/11/2007

    default الحضري: مكالمة تليفونية لعبت دوراً كبيراً في عودتي .. و متقب

    مُساهمة من طرف mera في الأحد مارس 02, 2008 11:38 pm

    أجرى عصام الحضري حارس مرمى النادي الأهلي و منتخب مصر حديثين تليفزيونين كبيرين، أحدهما مع المذيع المعروف محمود سعد على الفضائية المصرية، و الآخر مع الكابتن أحمد شوبير على قناة الحياة المنطلقة حديثاً.







    و كان رأي الحضري واحداً في الحديثين، إذ أكد تقبله لأي قرار يصدره النادي الأهلي، و أي عقوبة سيتم توقيعها عليه مؤكداً أنه أخطأ في حق النادي الأهلي و الجمهور، و وضح أنه بالفعل بشعر بالندم على فعلته التي ارتكبها في لحظة تسرع أو لحظة غضب.



    و خلال حديثه مع الكابتن أحمد شوبير في قناة الحياة، أشار الحضري لأن أحد أحاديث مانويل جوزيه الصحفية كانت سبباً في غضبه، إذ قال :"سمعت أن الحضري تلقى عرضاً من الأرسنال و من أندية أوروبية أخرى، و في حالة صحة هذا الكلام بالطبع لن نقف أمام رحيل اللاعب خاصة أن لدينا بدائل في حراسة المرمى، لكن بالمناسبة فقد تم إغلاق باب القيد في أوروبا"



    و اعتبر الحضري تلك التصريحات تحمل نوعاً من الإساءة أو الاستهزاء، و بالتالي شعر ببعض الغضب، و حضر في اليوم نفسه مسئولو نادي سيون لمقر النادي الأهلي و تم رفض العرض من قبل مستر مانويل جوزيه و هو ما أشعر الحضري ببعض التناقد، و الكلام على لسان عصام الحضري.



    و اعترف الحضري أن أزمة شارة الكابتن لاتزال تتسبب له في حالة من الضيق و يقول :"أقسم بالله حتى الآن لا أعلم سبب سحب الشارة، و بصراحة لم أعد أهتم بأن أعرف و لا أريد أن أعرف .. لكن هذا كان يتسبب أحياناً في حالة من الغل كنت أخرجها في الملعب و من خلال المران .. نعم لم أتسلم بعض الميداليات لأني كنت أشعر أنه حق لي أن أكون كابتن للفريق"



    و يضيف :"شعرت بأن حقي سلب مني، فكنت أفعل كل شيء في الفريق سواء دور فعال في المباريات أو خارج الملعب، لكن بشكل عام تعاملي مع مستر مانويل جوزيه تعامل لاعب محترف مع مدربه"، إلا أنه أشار لأن علاقته بالكابتن حسام البدري و علاء ميهوب و أحمد ناجي ودية للغاية بل و أنه يتعامل معهم بأسمائهم مباشرة دون تكليف.



    و كشف الحضري سراً عن مكالمة هاتفية من شخصية مرموقة كانت سبباً رئيسياً في عودته، و باغته شوبير باسم السيد علاء مبارك، و أكد الحضري المعلومة موضحاً أن السيد علاء مبارك كان متابعاً للمنتخب أولاً بأول و قام بالاتصال به و طلب منه العودة و إنهاء الأزمة بصفته شخص حريص على مصلحة الحضري و مصلحة الكرة المصرية.



    و تحدث الحضري عن موقفه مع نادي سيون و أكد أنه باق مع النادي الأهلي، و أشار لأن نادي سيون قد يحضر للتفاوض مع النادي الأهلي خلال الأيام المقبلة، و في حالة رفض الأهلي عرض سيون فسيلجأ سيون للاتحاد الدولي مستغلاً العقد الذي وقع عليه الحضري في محاولة لاستخراج بطاقة دولية مؤقتة، إلا أنه أشار لأنه في حالة صدورها سيقوم الحضري بدفع شرط جزائي ليبقى في النادي الأهلي.



    و تخللت الحلقة مكالمة من إحدى محبات عصام الحضري التي بكت معاتبة الحضري على ما فعله، و طلبت منه تحمل ما سيتم توقيعه عليه من عقوبة ليعود لحراسة العرين الأحمر و ظهر التأثر على حارس مرمى أفريقيا.



    أما حديث الحضري مع محمود سعد فحمل الجانب الإنساني، و شهدت الحلقة مداخلات عديدة من نجوم الفن في مصر و على رأسهم عادل إمام الذي وجه كلام تأثر به الحضري جداً، و أيضاً إبراهيم حجازي و صلاح منتصر، و من المطربين مدحت صالح و محمد الحلو و هاني شاكر و شيرين و المخرج شريف عرفة و الموسيقار عمار الشريعي و غيرهم من النجوم اللامعة.



    و شهدت الحلقة حضور أحمد سويلم أيضاً و الذي كان متواجداً في سويسرا في نفس توقيت الحضري، و الذي أوضح أن الحضري قد تعرض لخدعة لعدم فهمه باللوائح، مثله مثل باقي لاعبي الكرة في مصر.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 4:06 pm