shababdemiana

    نار الصورة.. التي حيرت العالم !

    شاطر

    Refmticine
    عضو متألق
    عضو متألق

    ذكر
    عدد الرسائل : 171
    العمر : 29
    تاريخ التسجيل : 09/10/2007

    default نار الصورة.. التي حيرت العالم !

    مُساهمة من طرف Refmticine في الجمعة أكتوبر 19, 2007 4:47 pm

    أثارت صورة نشرت مؤخراً الكثير من الجدل في اوساط الفاتيكان حيث يظهر البابا الراحل يوحنا بولس الثاني على صورة رجل ناري يلوح بيده اليمنى وهي عادة البابا الراحل الذي يزيد الجدل حوله يوماً بعد يوم خصوصاً كما يعتقد الكثير من الذين شاهدوا الصورة. الصورة التي التقطت خلال احتفال اقيم في بولندا (مسقط رأس البابا السابق) لاستذكار الذكرى الثانية لرحيله ظهرت فيها النيران على هيئة رجل يرفع يده اليمنى بالتحية كما اوردت الخبر وكالة انباء الفاتيكان والمتخصصة بالاخبار الدينية وهي العادة التي عرف بها البابا يوحنا بولص الثاني.
    ياريك سيليكي المدير التنفيذي لوكالة الانباء الدينية وهو احد الاصدقاء المقربين من البابا الراحل شد الرحال الى بولندا لرؤية هذه الصورة وقال انه اقتنع بعد رؤيتها ان الصورة هي رسالة من البابا يوحنا بولص الثاني الى العالم رغم وفاته "يمكنك رؤية صورة الرجل في النار واعتقد ان هذا دليل هو خاصة بخادم الله البابا يوحنا بولص الثاني" .
    ويقوم التلفزيون الايطالي الرسمي وبعض المواقع الدينية ببث الصورة مراراً وتكراراً ويتوافد لرؤيتها الالاف حسب الاحصائيات.
    وقال جورجيوس لوكاسكي الذي التقط الصورة اثناء احتفال حضره المئات من البولنديين "لقد اكتشفت الصورة بعد ان وصلت الى البيت وبعد ان تجولت عيناي بين الصور،عرفت ان لدي شيء غريب" مضيفاً " لقد شاهد الصور عدد من الاخوة والاخوات وكلهم اقتنعوا مثلي عند رؤيتها ان النار قد شكلت صورة البابا يوحنا بولص الثاني ، لقد كنت سعيداً ان الصورة تؤكد ان الرجل الذي حج كثيرا الى بلاده مازال يفعل ذلك رغم موته".
    وكان البابا يوحنا بولص الثاني قد ورد ذكره عدة مرات خصوصاً بعد ان شفيت العديد من الحالات المرضية التي نذر فيها اصحابها باسم البابا يوحنا بولص الثاني.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 25, 2018 12:48 am